6 مايو 2024 15:13 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«MFG» في كوريا الجنوبية تطرح مناقصة دولية لشراء 140 ألف طن ذرة

الذرة
الذرة

أصدرت مجموعة مصانع الأعلاف الرئيسية في كوريا الجنوبية (MFG) مناقصة دولية لشراء ما يصل إلى 140 ألف طن من ذرة الأعلاف الحيوانية، حسبما قال تجار أوروبيون اليوم الخميس، وحددت آخر موعد لتقديم عروض الأسعار في العطاء يوم الجمعة 14 يناير.

ويُطلب الذرة في شحنتين من 55 ألف إلى 70 ألف طن مع حرية البائع في تحديد الكمية المعروضة في هذا النطاق، وتصل الشحنة الأولى إلى كوريا الجنوبية في 23 أبريل.

وطُلبت الشحنة الأولى من 10 مارس إلى 8 أبريل إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة، و 18 فبراير - 19 مارس إذا تم الحصول عليها من منطقة الخليج أو البحر الأسود / شرق أوروبا، و13 فبراير - 14 مارس إذا كانت من أمريكا الجنوبية أو فبراير 23 - 24 مارس اذا من جنوب افريقيا.

وتصل الشحنة الثانية إلى كوريا الجنوبية في 3 مايو، وطُلبت في الفترة من 20 مارس إلى 18 أبريل إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة، في الفترة من 28 فبراير إلى 29 مارس إذا تم الحصول عليها من الخليج الأمريكي أو منطقة البحر الأسود / شرق أوروبا، من 23 فبراير إلى 24 مارس إذا تم الحصول عليها من أمريكا الجنوبية أو مارس 5 - 3 ابريل اذا من جنوب افريقيا.

كان (MFG) يطلب عروض أسعار منفصلة للذرة التي يتم الحصول عليها من أمريكا الجنوبية أو جنوب إفريقيا فقط.

تستمر المناقصة في الطلب المتزايد من المستوردين الآسيويين على الذرة في أوائل يناير بعد أن انخفضت الأسعار من ذروتها الأخيرة في ديسمبر، حيث اشترى المشترون الكوريون (NOFI) و (KFA) معًا ما يقرب من 260 ألف طن الثلاثاء الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصانع الأعلاف كوريا الجنوبية الذرة مناقصة دولية الأسعار الطلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات