21 مايو 2022 11:30 20 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
اقتصاد

بعد إصابته بـ«كورونا».. وزير الكهرباء يٌطمئِن الجميع على صحته

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

وجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، رسالة، لجميع العاملين بالقطاع، لطمأنتهم على حالته الصحية وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ عودته من مدينة شرم الشيخ مما استدعى مكوثه في المنزل خلال الفترة الحالية لحين الاطمئنان على شفائه من الفيروس.

وجاءت نص رسالته كالتالي: «أنا بخير والحمد لله.. وحاليًا في فترة الحجر المنزلي لحين إجراء المسحة الثانية خلال أيام»

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وتعرض عدد من قيادات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والشركة المصرية لنقل الكهرباء للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية أبرزهم؛ المستشار أمجد سعيد المستشار القانوني لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس على عبد الفتاح الوكيل الدائم للوزارة والدكتور أحمد مهينة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط وتطوير الأداء بالوزارة ،واللواء محمد عيسى رئيس الإدارة المركزية للتعاون الدولى وشئون أفريقيا وأيمن نصار مدير مكتب الوزير.

كما أصيب عددًا من شركة نقل الكهرباء، لعل أبرزهم «المهندس جمال عبد الناصر العضو المتفرغ لشئون المنطقة الشمالية، والمهندس خالد عبد الكريم العضو المتفرغ للدراسات والتخطيط».

وتواصلت «أسواق للمعلومات» مع بعض القيادات اللذين أعربوا عن شكرهم وامتنانهم وبعثوا رسائل طمأنة بأنهم جميعًا في خير وصحة جيدة.

محمد شاكر وزير الكهرباء إصابة وزير الكهرباء بكورونا وزير الكهرباء يطمأن الجميع على صحته قيادات الكهرباء لقاح كورونا أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات