16 مايو 2024 04:29 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”الغرف التجارية” يستضيف اجتماعات الدورة الـ 132 لمجلس الغرف العربية

الاتحاد العام للغرف التجارية
الاتحاد العام للغرف التجارية

استضاف الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي، اليوم الإثنين، اجتماعات اتحاد الغرف العربية للتجارة في دورته الـ132.
وأكد عبد الله المزروعي، رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة العربية ورئيس اتحاد الغرف الإماراتية خلال جلسة مجلس الادارة على اهمية التعاون والتكامل التجاري والاقتصادي بين الدول العربية موجهًا الشكر للمهندس إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية لاستضافة أعمال الدورة 132لاتحاد الغرف العربية.
واستعرض رئيس الاتحاد العربي جدول أعمال الدورة الجديدة وأطلع الأعضاء على قرارات وتوصيات الدورة السابقة رقم 131 للمجلس والتي عقدت في “دبى” بدولة الامارات العربية في 8 يونيه 2021.
ومن جانبه، استعرض الدكتور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية نشاط الاتحاد والأمانة العامة للاتحاد خلال عام 2021، حيث استمر الاتحاد والأمانة العامة في تعزيز التواصل بين الكيانات الاقتصادية إقليميا ودوليا وتحديث وتوسيع شبكة علاقاتها مع الأطراف الاقتصادية المعنية دعما لمسيرة الاقتصاد العربي وقام الاتحاد بتنظيم العديد من المنتديات والندوات وورش عمل افتراضيه وحضوريه بالتعاون مع جامعة الدول العربية إلى جانب مشاركة الأمانة العامة في اجتماعات مجالس إدارات الغرف العربية الأجنبية المشتركة، كما استعرض الدكتور خالد حنفي خطة عمل المجلس والأمانة العامة خلال عام 2022.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاتحاد العام للغرف التجارية الغرف التجارية اقتصاد اسواق للمعلومات المهندس ابراهيم محمود العربي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات