19 مايو 2024 19:38 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

إزالة حالة تعدِ على الأرض الزراعية بقرية منشأة عباس بكفرالشيخ

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الوحدة المحلية لقرية منشأة عباس، التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم، بمحافظة كفرالشيخ، برئاسة المهندس أيمن فهيم رئيس القرية، اليوم الأحد، حملة لإزالة حالة تعدِ على الأرض الزراعية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، وفي إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

تواصل تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات

وأضاف أن مراكز محافظة كفر الشيخ، تواصل تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، بهدف تحقيق الانضباط وتطبيق أحكام القانون حيال المخالفين، وحرصًا على الرقعة الزراعية، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنه لا تهاون في ملف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ولا تراجع عن استرداد حق الدولة، مؤكدًا أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات خلال الموجة 19، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ الموجة الـ (19) لتذليل معوقات العمل أولًا بأول.

وأوضح أن غرفة العمليات بالمحافظة، تتابع يوميًا موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق الخطة المستهدفة، موجهًا بالتنسيق الكامل مع كافة جهات الولاية للأراضي التي تم إزالة التعديات من عليها لعدم السماح بعودة التعديات مرة.

وتجدر الإشارة إلى، أن الموجة الحالية من حملات الإزالة انطلقت مرحلتها الأولى خلال شهر يناير الماضي، وتلتها المرحلة الثانية في الفترة من 6 إلى 26 فبراير، فيما تستمر المرحلة الثالثة في الفترة من 6 إلى 26 الشهر الحالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
كفر الشيخ إزالة التعديات التعديات علي الأراضي التعدي علي أملاك الدولة البناء المخالف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات