18 مايو 2024 17:19 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ القليوبية يتابع تنفيذ مشروعات ”حياة كريمة” في شبين القناطر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز شبين القناطر، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد.

الهجان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

واستعرض الهجان، خلال الاجتماع الدوري، الذي عقده اليوم الاثنين، بحضورعدد من المسؤولين، الموقف التنفيذي لمشروعات قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي ومجمعات خدمات المواطنين والخدمات الزراعية ومراكز تنمية الأسرة ومراكز الشباب التي يجري تنفيذها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، موجهًا بتذليل كافة العقبات ومضاعفة الجهود للإنتهاء من الوحدات الصحية المستهدفة وفقًا لنظام التأمين الصحي الشامل، لخدمة أهالي القرى والنهوض بالقطاع الصحي ورفع مستوى معيشة المواطنين، موجهًا كافة القيادات التنفيذية ورؤساء القطاعات بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يجري تنفيذها بالتنسيق مع كافة الجهات من خلال الجولات الميدانية.

كما وجه المحافظ، ممثلي شركات الإتصالات والغاز، بالإسراع في إنجاز معدلات تنفيذ الأعمال المكلفين بها، بقرى المراكز المستهدفة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف توفير كل الخدمات والمرافق الأساسية اللازمة لضمان حياة كريمة لكافة فئات المواطنين.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية، بنطاق مركز ومدينة شبين القناطر التي يجري بها تنفيذ أعمال التطوير، بالمتابعة الميدانية وإزالة المعوقات، مؤكدًا أن الهدف من تلك المبادرة هو التيسير على المواطنين، دون تحملهم أي أعباء.

اقرأ أيضاً

كما ناقش الهجان كافة الاستعدادات اللازمة لبدء المرحلة الثانية لمبادرة "حياة كريمة" والتي تتضمن مراكز طوخ والخانكة وقليوب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ القليوبية حياة كريمة مشروعات حياة كريمة عبد الحميد الهجان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات