19 مايو 2024 20:02 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

توزيع صناديق الحماية الاجتماعية من «حياة كريمة» على 160 أسرة بالوادي الجديد

 صناديق الحماية الاجتماعية من حياة كريمة
صناديق الحماية الاجتماعية من حياة كريمة

أكدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، على التنسيق مع الجمعيات الخيرية وشركاء التنمية؛ لضمان وصول المساعدات لكافة المستحقين وإدراج غير المسجل منهم بقاعدة بيانات المستحقين على مستوى المحافظة وتحديثها بصفة دورية، وإعادة بحث الحالات على أرض الواقع بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وجاء ذلك خلال أعمال توزيع المرحلة الثانية من صناديق الحماية الاجتماعية المقدمة من مؤسسة «حياة كريمة»، بمركز دكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالخارجة لعدد 160 أسرة، وبحضور محمد منير، مدير عام التضامن الاجتماعي، ومنسقي حياة كريمة بالمركز.

وعلى صعيد آخر قال الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم إجراء تصفيات المديرية لمسابقة المعلمة الفعالة لرياض الأطفال والتي تأتي تحت شعار «بدعمك هنقدر»، وذلك في إطار تنفيذ برامج ومسابقات خطة الأنشطة الخاصة بالإدارة العامة لرياض الأطفال للعام الدراسي 2021 - 2022.

وأوضح حسن، أن المسابقة استهدفت معلمات رياض الأطفال بمستوياتها «معلم مساعد، ومعلم، ومعلم أول، ومعلم أول أ» بشرط أساسي ألا يكون قد سبق للمعلمة أن فازت بالمسابقة للعام الماضي على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى لتأكيد على الاهتمام بالقضايا التي يتضمنها المنهج الجديد وتشجيع المعلمات على استخدام الأساليب المبتكرة في التعامل مع فئات الأطفال المستهدفة بالمسابقة؛ وتنفيذ أنشطة تدعم بث روح التعاطف وقبول الآخر لدى طفل الروضة ودعم تبادل الخبرات لدى جميع معلمات رياض الأطفال، وبث روح المنافسة والابتكار بين معلمات رياض الأطفال المشاركات في المسابقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مبادرة حياة كريمة اخبار محافظة الوادى الجديد صناديق الحماية الاجتماعية لحياة كريمة برنامج مبادرة حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات