18 مايو 2024 22:27 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
طاقة ومعادن

«إينيل» تخطط لتوسيع استثمارتها في البرازيل

شركة إينيل
شركة إينيل

أكد فرانشيسكو ستاراس، الرئيس التنفيذي لشركة إينيل، اليوم الخميس، أن المجموعة تخطط للتوسع في البرازيل خلال السنوات المقبلة، من خلال استثمارات جديدة في محطات توليد الطاقة الشمسية وطاقة الرياح البرية.

وقال ستاراس، إن البرازيل تمثل 40% من النمو العالمي لشركة «Enel» في مجال الطاقة المتجددة، ومن المتوقع أن تزداد هذه النسبة مع بدء المجموعة في وقف توليد الطاقة الحرارية الملوثة وتوليد الطاقة النظيفة.

وأضاف أن البرازيل تتمتع بالعديد من المميزات ومنها النمو الديموغرافي الذي سوف يعزز من نمو أعمال الشركة.

يذكر أن البرازيل حظيت بنصف استثمارات شركة إنيل، التي أعلنت عنها المجموعة العام الماضي، والتي بلغت حوالي 9.8 مليار يورو، ومن المقرر تنفيذها في أمريكا اللاتينية في 2022-2024.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة إينيل للطاقة البرازيل الطاقة المتجددة الطاقة الشمسية طاقة الرياح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات