21 مايو 2024 08:25 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الإنتاج الحربي يبحث تسويق منتجات الشركات التابعة إلكترونيًا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الوزارة تعمل على تطوير منظومة التسويق والمعارض من خلال تعزيز خبرات العاملين بها من المتخصصين في مجال التسويق والمعارض.

وتأتي هذه الجهود في إطار خطة عمل مبنية على توفير منظومة متطورة لخدمة العملاء، والاشتراك في المعارض المحلية والدولية، وفتح أسواق تصديرية جديدة.

وجاء ذلك خلال اجتماع الوزير مرسي، اليوم الأحد، مع ناصر فؤاد، المشرف على قطاع التسويق والمعارض بالهيئة القومية للإنتاج الحربي، بحضور محمد محمد صلاح الدين مصطفى، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، وعدد من قيادات الوزارة والهيئة.

وقال الوزير، إن هذا الاجتماع شهد التركيز على بحث أوجه تعزيز التسويق الإلكتروني للمنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي.

التجارة الإلكترونية وتنمية الاقتصاد

وأضاف أن التسويق الإلكتروني يعد إحدى آليات التكنولوجيا الحديثة لتسويق المنتجات بشكل أسرع وأسهل وفى أي وقت، كما يتيح تعزيز التفاعل مع العميل، موضحًا أن التجارة الإلكترونية تلعب دورًا محوريًا في تنمية اقتصاديات دول العالم من خلال توسيع دائرة التسويق المحلي والنفاذ إلى الأسواق العالمية، وإيجاد أسواق جديدة يصعب أحيانًا الوصول إليها في ظل التجارة التقليدية.

وذكر محمد عيد بكر، المتحدث الرسمي للوزارة، أن خبرات شركات الإنتاج الحربي وإمكانياتها التصنيعية والتكنولوجية والفنية تمكنها من تصنيع منتجات مطابقة لمعايير الجودة العالمية وذات كفاءة عالية، وبأسعار منافسة عن مثيلاتها في السوقين المحلي والدولي.

وأشار إلى حرص الوزارة على الاهتمام بالتدريب والتأهيل وتحسين أداء العاملين بالشركات والوحدات التابعة، والتطوير الدائم للآلات والمعدات والمنظومات بها؛ لمواكبة التطور التكنولوجي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الحربي التسويق معرض الإنتاج الحربي التجارة الإلكترونية شركات الإنتاج الحربي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات