8 مايو 2024 02:50 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

لمواجهة الطلب المتزايد..شركة ADM تتوسع في إنتاج النشا بالولايات المتحدة

النشا
النشا

ستوسع ADM بشكل كبير إنتاج النشا في منشأة معالجة الذرة في مدينة مارشال بالولايات المتحدة، لتلبية الطلب المتزايد بسرعة من الأغذية والمشروبات الصناعية، ولدعم النمو المستمر لمنصة BioSolutions الخاصة بها، وفقا لإعلان الشركة أمس 12 مايو.

قالت ADM، الشركة العالمية الرائدة في مجال التغذية والحلول المستدامة، إنه من المتوقع أن يكتمل المشروع في النصف الثاني من عام 2023، ولكن لم تكشف عن تكلفة مشروع التوسعة، وفقا لورلد جراينز.

قال كريس كودي، رئيس أعمال حلول الكربوهيدرات في ADM: "نحن نواصل تطوير أعمالنا في تقديم حلول لتوفير الكربوهيدرات لتتماشى مع الطلب المتزايد والمتغير، مدفوعًا بالاتجاهات العالمية للأمن الغذائي والاستدامة".

أعلنت الشركة، قبل 3سنوات، أنها ستتخلص تدريجياً من شراب الذرة عالي الفركتوز في منشأة مارشال لصالح زيادة إنتاج النشا، لدعم الطلب المتزايد على منتجات مثل التغليف المستدام.

قال كودي: "في وقت قصير، استمر الطلب في التوسع، سواء بالنسبة لعملاء الأطعمة والمشروبات أو على مجموعة واسعة من المنتجات النباتية"

وأضاف كودي:"سيساعد هذا التوسع الكبير في السعة على ضمان قدرتنا على الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا عبر هذه المحفظة الواسعة."

تقدم منصة BioSolutions الخاصة بشركة ADM منتجات وحلولًا أكثر استدامة عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات، من البناء إلى التعبئة والتغليف إلى العناية الشخصية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النشا الولايات المتحدة الذرة المنتجات النباتية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات