18 مايو 2024 08:42 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اعرف آخر تطورات مشروع الوصلات المنزلية بقرى «حياة كريمة» في الإسكندرية

جانب من جولة رئيس صرف إسكندرية المهندس محمود نافع
جانب من جولة رئيس صرف إسكندرية المهندس محمود نافع

تفقد المهندس محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الخميس، عددا من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بقرى مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، للوقوف علي نسب تنفيذ المشروعات والموقف التنفيذي لمشروع الوصلات المنزلية لقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري.

مشروعات الصرف الصحى بمدينة برج العرب

أكد نافع أن عدد القرى الجاري بها تنفيذ مشروعات صرف صحي بمركز ومدينة برج العرب بلغ 4 قرى، وتبلغ عدد الوصلات المنزلية بها 7228 وصلة، كما يتم تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل لخدمة المدينة بإجمالي 3 محطات معالجة، و16 محطة رفع وما يقرب من 240 كم من شبكات الانحدار و25.4 كم من خطوط الطرد.

تطوير الريف المصري

صرح رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بأن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري هي "مشروع القرن"، الذي يهدف لإحداث تغيير جوهري وطفرة حقيقية في حياة المواطنين الأكثر احتياجاً، وتوفيرمعيشة كريمة في ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذي تشهده جميع القطاعات.

تقسيط قيمة الوصلة للتسهيل على المواطنين

شدد نافع على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني والمواصفات القياسية في التنفيذ، وأهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلي درجات التعاون مع كافة الجهات التنفيذية، لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة. وطالب المواطنين بالتعاقد على توصيل الصرف الصحي، مع تقسيط قيمة الوصلة للتسهيل على المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروع الوصلات المنزلية قرى حياة كريمة محافظة اسكندرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات