21 مايو 2024 09:51 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بشرى سارة.. مد فترة تسجيل بطاقة التموين برقم الهاتف ‏حتى 31 يوليو المقبل

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، قرارًا بمد فترة تسجيل بطاقة التموين برقم الهاتف حتى 31 يوليو المقبل.

وأوضح المصيلحي، اليوم الخميس، أن القرار يأتي تيسيرًا على ‏المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مشيرًا إلى استمرار فتح موقعي «دعم مصر – مصر ‏الرقمية» لتسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم.‏

من جانبه، قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتي ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم، موضحًا أن رقم ‏المحمول سيساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به أوعبر إرسال رسائل قصيرة له على الهاتف المحمول.

‏وأكد أن مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضًا، بالإضافة إلى موقعي «دعم مصر – مصر ‏الرقمية» أمام المواطنين لتسجيل رقم المحمول ‏على البطاقة، مشيرًا إلى أن القرارات والتوجيهات الوزارية ‏السابقة سهلت الأمر على المواطنين وخاصة كبار السن منهم والاكتفاء ‏بتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم ‏رب الأسرة.

وأضاف أنه تم استثناء أسر السجناء وكبار السن غير ال‏قادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم ‏لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن يقدم أحد من ذويهم لمكتب التموين ‏التابع له ما يثبت صحة ذلك.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
تسجيل بطاقة التموين برقم الهاتف وزير التموين البطاقات التموينية تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم مكاتب التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات