15 مايو 2024 18:04 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

Global Processing تستحوذ على منشأة جديدة لمعالجة فول الصويا

معالجة فول الصويا
معالجة فول الصويا

دخلت شركة Global Processing، المصنعة للمكونات الغذائية العضوية وغير المعدلة وراثيًا، في اتفاقية لشراء منشأة لمعالجة فول الصويا في منطقة هوب بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وأوضحت الشركة، أن الموقع في مقاطعة ستيل تم اختياره بشكل استراتيجي كجزء من خطة توسعة المعالجة العالمية لتحسين الخدمات وعروض المنتجات لعملاء فول الصويا في جميع أنحاء العالم، وفقا لموقع فود بيزنس نيوز.

وذكرت معالجة الحبوب، أن المنشأة تعمل حاليًا بنسبة 90%، وهي في طريقها للتشغيل التجريبي بحلول موسم 2022، كما ستحدث عمليات واسعة النطاق بحلول ديسمبر من العام المقبل.

وذكركاري ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة Global Processing، أن عملية الاستحواذ سيكون لها تأثير إيجابي على المزارعين المحليين القادرين على إنتاج فول الصويا عالي الجودة.

وقال ويليامز، إن هناك قاعدة قوية من منتجي فول الصويا ذوي الخبرة في المنطقة المحيطة بـ Hope، الذين يتفوقون في زراعة بعض من أفضل أنواع فول الصويا الغذائي، والتي تأمل للشركة في الشراكة معهم وتزويدهم بقناة تسويق تنافسية لفول الصويا المتخصص.

وأشار ويليامز إلى أن المنشأة الجديدة لشركة Global Processing ستسمح للمؤسسة بتقديم خدمة أفضل لعملائها في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك Global Processing أيضًا عمليات في ولايات آيوا وإلينوي ونبراسكا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
معالجة فول الصويا شركة Global Processing فول الصويا منتجي فول الصويا أنواع فول الصويا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات