21 مايو 2024 02:26 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

استعدادات عيد الأضحى 2022| افتتاح معرض «مبادرة دعم» في الجيزة بتخفيضات 30%

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة أن معرض «مبادرة دعم» يأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاستمرار في تشييد معارض السلع الغذائية للمواطنين، وبمتابعة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لتوفير كافة إحتياجات المواطنين خلال فترة عيد الأضحى، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم والعمل على توفير احتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية.

وجاء ذلك خلال افتتاح راشد، محافظ الجيزة معرض «مبادرة دعم»، لبيع مستلزمات العيد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه بأسعار مخفضة، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل في حي بولاق الدكرور؛ في إطار استعدادات عيد الأضحى 2022.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يشارك فيه 80 عارضًا، ويوفر السلع الغذائية والملابس بتخفيضات تصل إلى 30% إلى جانب اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان.

وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض للوقوف على جودة المنتجات، مشددًا على العارضين بضرورة الالتزام بنسب التخفيضات والاستمرار في ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع الالتزام بجودة المعروضات.

كما وجه المحافظ القائمين على الإشراف والمتابعة لانتظام المعرض ومديرية التموين بتكثيف التواجد والمرور الدوري؛ لضمان توافر السلع وصلاحية المنتجات المعروضة والالتزام بنسب التخفيضات.

واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض عن الأسعار وجودة المعروضات، مؤكدًا التوسع في تنظيم تلك المعارض؛ لتغطية كافة قطاعات المحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
استعدادات عيد الأضحى 2022 محافظ الجيزة رئيس الجمهورية رئيس الوزراء معارض السلع الغذائية إحتياجات المواطنين عيد الأضحى أسعار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات