22 مايو 2024 04:03 14 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

المزارعون الأمريكيون يرفعون إنتاج الذرة لكسب المزيد من الأرباح

الذرة - أرشيفية
الذرة - أرشيفية

كشفت الحكومة الأمريكية، اليوم الخميس، أن المزارعين في البلاد زرعوا كميات من الذرة أكثر مما خططوا في البداية، للاستفادة من ارتفاع أسعار الحبوب.

أدت المخاوف بشأن صادرات الذرة المحدودة من أوكرانيا إلى تركيز العالم على محصول الولايات المتحدة، وهو الأكبر في العالم، مما شجع المزارعين على زراعة الحبوب، رغم ارتفاع تكاليف الأسمدة.

وقالت وزارة الزراعة الأمريكية، إن إجمالي زراعة الذرة بلغ 89.921 مليون فدان، وبلغ إجمالي زراعة فول الصويا 88.325 مليون فدان خلال شهر يونيو.

وكان المحللون يتوقعون أن يظهر التقرير مساحة الذرة عند 89.861 مليون فدان، وفول الصويا عند 90.446 مليون فدان، وفقًا لما ذكرته وكالةرويترز.

يذكر أنه في مارس الماضي، قالت وزارة الزراعة الأمريكية إن المزارعين خططوا لزراعة 89.490 مليون فدان من الذرة و90.955 مليون فدان من فول الصويا، مع انخفاض تكاليف الأسمدة للبذور الزيتية، التي يُنظر إليها على أنها حافز لبذر فول الصويا.

وقال دون روز، رئيس السلع الأمريكية في ويست دي موين بولاية أيوا: "على الرغم من ارتفاع تكاليف المدخلات، إلا أن الناس أرادوا زراعة الذرة لأن إمكانية الربح كانت أعلى".

ازدهرت الذرة في مراحل تطورها الأولى بعد تأخر بدء الزراعة، بسبب الظروف الرطبة والباردة حول معظم أنحاء الغرب الأوسط، لكن ظروف المحاصيل تدهورت في الأسابيع الأخيرة، حيث تواجه الذرة ضغوطًا من درجات الحرارة المرتفعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحكومة الأمريكية صادرات الذرة انتاج امريكا من الذرة انتاج الذرة اسعار الحبوب في امريكا اسعار الذرة اليوم فول الصويا انتاج فول الصويا في امريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات