28 أبريل 2024 01:31 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أخبار السلع أخبار عالمية

«ساجو» السعودية تعوض المزارعين عن زيادة أسعار القمح خلال الموسم الجاري

القمح
القمح

أعلن مشتر الحبوب الحكومي في المملكة العربية السعودية «ساجو SAGO»، أمس الأحد، أنه سيعوض المزارعين المحليين عن أي زيادة في أسعار القمح إذا كان قد طرح عطاءات دولية بسعر يتجاوز السعر الموافق عليه، بحسب رويترز.

وسيشمل القرار المزارعين المحليين الذين زودوا القمح خلال الموسم الزراعي الحالي.

جاء القرار بعد أن وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للحبوب على مراجعة سعر شراء القمح من المزارعين المحليين لموسم الشراء الحالي الذي ينتهي في أكتوبر، بحسب ساجو.

في الأسبوع الماضي، اشترى «SAGO» مايصل إلى 495 ألف طن من القمح في مناقصة شراء دولية للشحن من «نوفمبر 2022 إلى يناير 2023»، بمتوسط ​​سعر 441.93 دولارًا للطن.

وافقت المنظمة في وقت سابق على زيادتين في سعر شراء القمح المحلي خلال الموسم الزراعي الجاري، تماشيًا مع ارتفاع الأسعار العالمية.

ووافقت الهيئة في مارس على زيادة سعر شراء القمح المحلي إلى 1700 ريال «453.04 دولار» للطن للموسم الجاري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المملكة العربية السعودية SAGO القمح أسعار شراء القمح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات