6 مايو 2024 13:56 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بعد زيادة اسعار البنزين.. محافظ المنوفية يقرر تعديل تعريفة الركوب لسيارات الأجرة

إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية
إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية

قرر إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، تعديل تعريفة الركوب لسيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي السارية بدائرة المحافظة، إثر زيادة اسعار البنزين التي أقرتها لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، صباح اليوم الأربعاء.

وقال أبوليمون، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن تعريفة ركوب تاكسي الأجرة بدائرة المحافظة تكون 13 جنيهًا، وذلك على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة مبلغ 5,50 جنيه، ومبلغ 2 جنيه عن كل كيلو متر من المسافة المقطوعة، وتكون تعريفة ركوب التوك توك داخل قرى المحافظة 7 جنيهات، وفي حالة استقلال السيارات للطرق الجديدة يتم زيادة الأجرة بقيمة جنيه واحد رسوم عبور البوابات.

وشدد محافظ المنوفية، على تكثيف الحملات على محطات الوقود ومواقف السيارات لضمان إلتزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين للتعليمات بغرامة قدرها 500 جنيه، فضلًا عن إلزام السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على زجاج المركبات بخط واضح وظاهر، وإلزام السيارات بخطوط السير المقررة بين المواقف وأن يتم تحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة؛ للالتزام بالتعريفة الجديدة، ووضع لافتات وبنرات ظاهرة بالمواقف بتعريفة الركوب الجديدة.

يذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، قد أعلنت صباح اليوم عن زيادرة أسعار المواد البترولية بمعدل 50 قرشًا للسولار والبنزين 80، و90، و92 ، و100 قرش للتر البنزين 95.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار البنزين تعريفة ركوب المواصلات أسعار تعريفة الركوب المنوفية أسعار الوقود سعر البنزين بنزين 80 بنزين 90 زيادة البنزين أسعار المواد البترولية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات