14 مايو 2024 14:37 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ البحر الأحمر يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة بزيادة تصل لـ7%

عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

اعتمد عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، التعريفة الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية بزيادة تتراوح ما بين 5 - 7%، بعد تحريك اسعار بنزين والسولار.

وأكد حنفي، في بيان اليوم الأربعاء، أن المحافظة تسعى دائمًا لخدمة مواطنيها، مشيرًا إلى أن قرار ارتفاع تعريفة المواصلات بعد زيادة أسعار الوقود لن يصيب المواطن بضرر كبير، مضيفًا أن زيادة اسعار البنزين تعتبر قليلة جدًا بالنسبة للدعم الفعلي الذي تنفقه الحكومة نظير استيراد الوقود.

ووجه المحافظ رؤساء المدن وإدارة المواقف بالتنسيق مع وحدات ومباحث المرور بالزام جميع السائقين بالتسعيرة التي تم إقرارها وإعلانها في مكان واضح وكذلك الالتزام بخطوط السير وعدد الركاب المقررة للسيارة؛ لعدم استغلال المواطنين، ووضع اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة الجديدة بجميع المواقف وعلى واجهة جميع السيارات.

وناشد المحافظ، مديرية ومباحث التموين بتكثيف المرور على محطات البترول؛ لمتابعة الالتزام بأسعار المنتجات البترولية، وجاءت تعريفة الركوب بين الغردقة والقاهرة 133 جنيهًا ونصف بدلًا من 125 جنيهًا، وبين الغردقة وقنا 56 جنيهًا بدلًا من 53 جنيهًا، وبين الغردقة وسفاجا 17 جنيهًا ونصف بدلًا من 16 جنيهًا، والغردقة إلى رأس غارب 41 جنيهًا بدلًا من 38 جنيهًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار تعريفة المواصلات البحر الأحمر البنزين اسعار البنزين أسعار المواد البترولية تعريفة المواصلات أسعار الوقود
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات