6 مايو 2024 18:27 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الوادي الجديد تعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات بعد تحريك اسعار البنزين

اسعار البنزين
اسعار البنزين

اعتمدت لجنة تحديد تعريفة المواصلات بالوادي الجديد، التعريفة الجديدة بالمواصلات المختلفة لخطوط السير الداخلية بالمحافظة، وكذلك خطوط السير الرابطة ما بين المحافظة والمحافظات الأخرى بارتفاع بنسبة من 5% إلى 7% .

وقال معتمد عبدالمعتصم، مدير إدارة المواقف بالوادي الجديد، في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم تعميم وتوزيع التعريفة الجديدة للعمل بها بجميع مواقف المحافظة بالمراكز الإدارية الـ5، في ظل أن رؤساء المراكز ضمن لجنة تحديد التعريفة الجديدة، وإلزام السائقين وأصحاب السيارات بها دون زيادة.

وأشار إلى التواصل المستمر مع مسؤولين المواقف بجميع مراكز المحافظة والتنسيق مع المرور؛ لضمان الرقابة المشددة والالتزام بالتعريفة الجديدة دون زيادة أو تحميل الراكب أية زيادة في سعر التعريفة أعلى من الأسعار المعتمدة من جانب المحافظة، عقب زيادة اسعار البنزين.

ومن جانبها، وجهت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، بتكثيف الحملات التي تجريها إدارة المرور، وتوفير دوريات ثابتة بكافة مواقف الأجرة؛ لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة بما لا يضر بمصلحة المواطنين أو السائقين، بالإضافة إلى تكثيف حملات المرور على الأسواق لضبط الأسعار بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.

وأكدت نائب المحافظ انعقاد غرف العمليات الرئيسية والفرعية على مدار الساعة؛ لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها لضمان عدم استغلالهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين للقرارات المعلنة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار البنزين تعريفة الركوب الجديدة البنزين تعريفة ركوب المواصلات زيادة أسعار الوقود زيادة البنزين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات