19 أبريل 2024 21:31 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء يبدأ زيارة لمحافظة الإسكندرية لمتابعة المشروعات الخدمية

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى محافظة الإسكندرية يتفقد خلالها عددًا من المشروعات القومية والتنموية والخدمية في نطاق المحافظة، يرافقه عدد من الوزراء ومحافظ الإسكندرية محمد الشريف.

واستهل رئيس الوزراء الزيارة بتفقد محطة الصرف الصحي بأبو صير ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بالمحافظة، وعددًا من المشروعات التنموية والصغيرة والمتوسطة الأخرى بالإسكندرية.

ويأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء والتي أكد حرصه على القيام بها في مختلف محافظات مصر لمتابعة تطورات العمل بكافة المشروعات القومية وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.

وكان رئيس مجلس الوزراء، قد أكد في تصريحات سابقة أنه يتم تنفيذ مشروعات كبيرة ومهمة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية طبقًا لتوجيهات الرئيس السيسي، ولتحقيق التنمية الشاملة في كل ربوع مصر، ووفق الدراسات والخطط التي تنفذها الدولة المصرية لتحقيق مزيد من التنمية الشاملة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس مجلس الوزراء محافظة الإسكندرية المشروعات القومية بالإسكندرية حياة كريمة الجمهورية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات