29 أبريل 2024 10:48 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التنمية المحلية يلتقي سكرتيري عموم 4 محافظات لمتابعة ملفات العمل

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع سكرتير عموم «القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم»، بمقر الوزارة، بحضور عدد من القيادات.

وفى بداية اللقاء أكد وزير التنمية المحلية، على أهمية دور سكرتيري العموم في دولاب العمل المحلي اليومي، ومتابعة الملفات الحيوية التي تهم المواطنين تحت إشراف ومتابعة المحافظين.

وأشار آمنة، إلى أنه سيعقد خلال الفترة المقبلة اجتماعًا موسعًا مع جميع سكرتيرى العموم بالمحافظات؛ لمتابعة الملفات المهمة على أرض المحافظات؛ لتحقيق خدمات أفضل للمواطنين، وتنفيذ توجيهات وتكليفات القيادة السياسية للحكومة في مختلف المشروعات القومية وعلي رأسها المبادرات الرئاسية حياة كريمة، وزراعة 100 مليون شجرة، وغيرها من المشروعات.

وأكد على أهمية المتابعة المستمرة لتنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري؛ لسرعة الانتهاء من المشروعات التي سيتم تنفيذها، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في المدن والوحدات المحلية، ورفع المخلفات أولًا بأول من الشارع، وعدم التهاون مع الإشغالات التي تعيق سير المواطنين والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظات.

وشدد على أهمية تحقيق المستهدف من «الموجة الـ20» لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالتعاون بين المحافظات وقوات إنفاذ القانون، وعدم السماح بأي تعديات جديدة وإزالتها في المهد، ووقف مخالفات البناء.

ووجه بضرورة العمل على سرعة حل مشاكل المواطنين والاستماع إلى شكواهم، وتواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء على أرض الواقع لسرعة التدخل لحل أي شكاوي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية ملفات العمل بالمحافظات المشروعات القومية الموجة الـ20 أملاك الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات