10 مايو 2024 12:35 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار الكهرباء في كاليفورنيا تصل لأعلى مستوى منذ 2020

أسعار الكهرباء في كاليفورنيا تصل لأعلى مستوى لها منذ 2020
أسعار الكهرباء في كاليفورنيا تصل لأعلى مستوى لها منذ 2020

ارتفعت أسعار الكهرباء في ولاية كاليفورنيا ومجموعة من الولايات الغربية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ فرض مشغل الشبكة الكهربائية في كاليفورنيا انقطاع متناوب في أغسطس 2020، وسط استمرار موجة الحر القاسية.

ووفقًا لما ذكرته "رويترز"، حث مشغل النظام المستقل في كاليفورنيا ISO، اليوم الثلاثاء، المستهلكين على الحفاظ على الطاقة، لليوم السابع على التوالي، حيث تضع الحرارة ضغطًا أكبر على الشبكة الكهربائية، وتزيد بشكل كبير من احتمالية حدوث انقطاع بشكل متناوب لأول مرة منذ عامين.

وقال الرئيس التنفيذي لأيزو، إليوت ماينزر، في بيان، إنهم بحاجة إلى خفض استخدام الطاقة أكبر بمرتين أو ثلاث مرات مما هو عليه، في ظل استمرار الموجة الحارة في الازدياد، حيث سيصل الطلب المتوقع على الطاقة إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، اليوم الثلاثاء.

وأضافت الشبكة أنه في حالة استنفاد الطلب على الطاقة للاحتياطات الكهربائية للشبكة، فستتوجه المرافق لبدء فرض انقطاعات متناوبة.

وسيصل الطلب المتوقع لمعيار الأيزو إلى ذروته عند 51,044 ميجاوات اليوم الثلاثاء، متجاوزًا الرقم القياسي الحالي البالغ 50,270 ميجاوات في عام 2006، قبل أن ينخفض ​​إلى 50,002 ميجاوات غدًا الأربعاء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الكهرباء أزمة الطاقة كاليفورنيا الأيزو الولايات المتحدة أسعار الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات