29 مارس 2024 16:06 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024سعر الأرز الآسيوي.. ارتفاع الطن «الهندي» وتراجع طن «التايلاندي» هذا الأسبوعصادرات زيت النخيل الإندونيسي تسجل 2.8 مليون طن متري في يناير 2024ارتفاع عقود السكر الأبيض الأجلة بتداولات بورصة لندن اليوم الخميس
أسعار السلع

«ثبات عميق».. أسعار الأسمدة اليوم الثلاثاء في مصر

أسعار الأسمدة اليوم
أسعار الأسمدة اليوم

ثبتت أسعار الأسمدة اليوم الثلاثاء 27-9-2022، في مصر، على مدار نحو أكثر من 9 أسابيع، عقب حالة من التفاوت السعري، الجمعة 22 يوليو، إذ استقر طن الفوسفات الناعم 12.5%، والفوسفات الخشن 12.5%، واستقرت أسعار سماد اليوريا والنترات بعد انخفاضها أمس.

سعر طن السماد 2022

علق الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الزراعي، على شائعة رفع أسعار الغاز المستخدم في صناعة الأسمدة المحلية، نافيًا تلك المعلومات تفيد بإلغاء حصة الأسمدة المدعمة ورفع الأسعار.

وقال القرش، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «التاسعة» المذاع على القناة المصرية الأولى، إن هناك التزام من جانب الشركات الموردة للسماد، بالإضافة إلى التجهيز حاليًا لموسم الشتاء الذي يشهد إقبالًا كبيرًا.

وأضاف أن التوريدات تتم بشكل دوري وهناك لجنة للمتابعة، مؤكدًا حرص الوزارة على متابعة ملف السماد بشكل كامل من جانب وزير الزراعة، لما يمثله من أهمية قصوى للفلاح المصري وأولوية للدولة.

اقرأ أيضاً

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها الكرام في تقريرها الخاص بمتابعة سوق السلع، سعر الأسمدة الآزوتية والفوسفاتية في مصر اليوم الثلاثاء كالتالي:

أسعار الأسمدة اليوم في مصر

سماد اليوريا

ثبت سعر طن اليوريا اليوم، ليسجل 7,900 جنيه.

سماد النترات

كما واصلت أسعار النترات الاستقرار على نفس قيمتها الشرائية، على مدار أكثر من 9 أسابيع، ليسجل سعر الطن 7,800 جنيه.

سعر الأسمدة الفوسفاتية

الفوسفات الناعم 12.5%

استقرت أسعار الفوسفات في السوق المحلي، ليسجل سعر طن الفوسفات الناعم 12.5%، 2,225 جنيهًا.

الفوسفات الخشن 12.5%

وثبتت أسعار الفوسفات الخشن 12.5% اليوم عند 3,275 جنيهًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأسمدة اليوم سعر طن السماد 2022 أسواق للمعلومات الأسمدة أسعار الأسمدة اليوم في مصر سعر طن السماد الأسمدة الفوسفاتية سماد اليوريا النترات الفوسفات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات