18 مايو 2024 18:30 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التخطيط: إيرادات قناة السويس بلغت 245,8 مليار جنيهالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
أسعار السلع

أسعار السكر اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر.. انخفاض 150 جنيها بالطن

أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم

سجلت أسعار السكر اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، انخفاضًا لدى تجار الجملة في السوق المحلي، بمقدار 150 جنيهًا في الطن، كما استمرت أسعار الجلوكوز النشا الغذائي في الحفاظ على نفس القيمة السعرية.

سعر السكر اليوم

قال على المصيلحي، وزير التموين التجارة الداخلية، إن سعر السكر مرتبط بسعر البترول، موضحًا خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن السكر من أهم المواد الغذائية التي يمكن تحويلها إلى طاقة نظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك دعم لهذا الاتجاه، وهو الأمر الذي يتسبب في رفع سعر السكر.

وفي وقت سابق، أكد حسن الفندي، رئيس شعبة السكر بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، إن هناك ارتفاعات غير مبررة في أسعار السكر في السوق المحلي، وهو ما أدى لانتشار أكثر من سعر.

وأشار الفندي، إلى أن سعر السكر حتى الآن غير واضح سواء الخاص بالصناعة أو المواطنين، مطالبًا بتدخل وزارة التموين، وضخ كميات أكبر فى السوق، ومحاربة أي زيادات قد تحدث نتيجة ممارسات عشوائية وغير حقيقية من جانب البعض.

ولفت إلى أن المعروض من السكر تراجع نسبيًا؛ نتيجة تخزين البعض للسلعة، بالتزامن مع انخفاض القوة الشرائية.

وبالنسبة للأسواق العالمية، فقد شهدت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام انخفاض عند بداية أولى التداولات الأسبوعية في بورصة نيويورك، كما هبطت عقود السكر الآجلة «الأبيض» ببورصة لندن.

أسعار السكر اليوم بالطن

السكر الأبيض

انخفض سعر طن السكر الأبيض عند 16,500 جنيه، بمقدار انخفاض 150 جنيهًا بالطن.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 15,000 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

واستقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 15,500 جنيه.

سعر السكر اليوم للمستهلك

سجل متوسط سعر كيلو السكر للمستهلك 16 جنيها.

أسعار السكر في البورصات العالمية

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

انكمشت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك في تداولات الثلاثاء، حيث سجل عقد مارس 2023، نحو 18.68 سنت للرطل، بمقدار تراجع 0.03 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

ونزل عقد مايو 2023 بنسبة 0.28%، ليسجل 17.72 سنت للرطل، أي بمقدار انخفاض 0.05 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

هبطت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في الجلسة الصباحية في مستهل تداولات اليوم الثلاثاء، في بورصة لندن للسلع، حيث انخفض عقد تداول شهر ديسمبر، ليصل إلى 530.80 دولار للطن، بمقدار تراجع 8.20 دولار، أي بنسبة 1.52%.

وتراجع عقد تداول مارس 2023، ليسجل 510.70 دولارات للطن، بانخفاض قدره 1.70 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السكر اليوم السكر أسواق للمعلومات سعر طن السكر السكر الأبيض سعر السكر جملة سعر السكر للمستهلك السكر الخام أسعار السكر عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات