26 أبريل 2024 03:27 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

اعرف أسعار الذرة اليوم الثلاثاء في الأسواق المحلية والعالمية

 أسعار الذرة اليوم
أسعار الذرة اليوم

استقرت أسعار الذرة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، في السوق المحلية لدى تجار الجملة، في حين انخفضت في بورصة شيكاغو التجارية.

سعر الذرة في مصر

تلقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، بشأن الإفراج عن مستلزمات الأعلاف بالتنسيق مع البنك المركزي.

وقال الصياد، الأسبوع الماضي، إنه خلال الـ5 أيام الماضية تم الإفراج عن 143 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 67 مليون دولار.

وأضاف أن الإفراج شمل 104 آلاف طن من الذرة بحوالي 37 مليون دولار، وحوالي 39 ألف طن من فول الصويا بقيمة حوالي 28 مليون دولار، وأيضًا إضافات أعلاف بحوالي مليون دولار، ليكون إجمالي ما تم الأفراج عنه خلال الـ3 أسابيع الماضية 498 ألف طن منهم 374 ألف طن ذرة، 124 ألف طن فول صويا، وإضافات أعلاف بإجمالي حوالي 238 مليون دولار.

وأكد أن الإفراج يستهدف توفير كميات في الأسواق من الذرة والصويا والتي هي المكونات الأساسية لأعلاف الدواجن، وأيضًا حيوانات المزرعة.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، انخفضت أسعار العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة، في جلسة تداول اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، الذي أظهر استقرار في القيمة الشرائية للذرة «الأرجنتينية، والبرازيلية، والرومانية، والأوكرانية».

أسعار الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي اليوم الثلاثاء، ليسجل 9,500 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

وثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني في السوق المحلي عند 9,500 جنيه.

الذرة الروماني

كما استقر سعر طن الذرة الروماني في السوق، ليسجل 9,250 جنيها للطن الواحد.

الذرة الأوكراني

وثبت سعر الذرة الأوكراني في السوق المحلي، لتسجل القيمة الشرائية للطن 9,250 جنيها للطن الواحد.

سعر الذرة العالمي

تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، في بورصة شيكاغو التجارية، إذ فقد عقد ديسمبر 2022 نحو 0.4 سنت، ليصل إلى 659 سنتًا للبوشل.

وانخفض عقد مارس الآجل 2023 لتداول الذرة إلى 662.75 سنت للبوشل، بمقدار خسارة 0.6 سنت، وقت نشر الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة اليوم أسعار الذرة سعر الذرة في مصر بورصة شيكاغو سعر طن الذرة سعر الذرة العالمي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات