28 أبريل 2024 18:10 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

ميناء السخنة يستقبل 2200 سائحًا على متن السفينة «Splendida»

أرشيفية
أرشيفية

أكدت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان اليوم السبت، وصول السفينة السياحية «سبلينديدا» التابعة للتوكيل الملاحي «إم إس سي» في أولى رحلاتها السياحية المنتظمة والتي تبدأ من اليوم وحتى منتصف إبريل المقبل أسبوعيًا.

ورست السفينة على الرصيف الجديد بالحوض الثاني في ميناء السخنة التابع لهيئة القناة، وتعتبر السفينة واحدة من السفن السياحية الشهيرة، والتي تجري زيارات وجولات سياحية حول العالم.

ورست السفينة اليوم السبت وعلى متنها 2200 سائح من مختلف الدول، و1281 أفراد طاقم السفينة قادمة من السعودية متجهة لسفاجا مساء اليوم، بعد تحرك بعض السائحين ليغادروا من ميناء السخنة متجهين لبلادهم عبر مطار القاهرة، وسياح آخرون سيجرون جولات سياحية سريعة ثم يعودوا للميناء مرة أخرى لاستكمال رحلتهم البحرية.

وتعتبر السفينة بمثابة فندق عائم، حيث يوجد بها غرف فندقية، وحمامات سباحة، وأسواق تجارية، ومراكز لياقة بدنية، ومواقع ترفيهية بداخلها.

ونسقت إدارة الميناء مع شركة موانئ دبي العالمية، المشغل للميناء لإقامة حفلة استقبال للسائحين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الاستقبال، وتقديم فقرات فنية واستعراضية بفرق التنورة لاستقبال هذه الوفود.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قناة السويس موانئ دبي العالمية ميناء السخنة سياح Splendida سفينة Splendida
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات