6 مايو 2024 10:41 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«مدبولي» يتفقد مشروع إنشاء مستشفى الطب الرياضي بالسويس

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، مشروع إنشاء مستشفى الطب الرياضي بحي السويس، اليوم السبت، على هامش زيارته لمحافظة السويس.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن هذا المشروع يهدف إلى إنشاء مستشفى متكاملة تقدم خدمات الطب الرياضي لمختلف الفئات المستهدفة في المجال الرياضي.

وأوضح محمد سعد، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالسويس، أن هذا المشروع يتضمن تنفيذ مستشفى تتكون عن دورين أرضي وطابق أول علوي، على مساحة إجمالية تبلغ نحو 2500 متر، وتضم حديقة كبيرة، ومواقف للسيارات، ومساحات تسمح بدخول سيارات الإسعاف؛ لسرعة استقبال الحالات.

وذكر سعد، أن مستشفى الطب الرياضي بالسويس ستضم قسمًا للعلاج الطبيعي يحتوي على غرفة للعلاج بالتبريد، والعلاج بالتسخين، والعلاج المغناطيسي، والعلاج الكهربائي، وأخرى للجاكوزي للعلاج المائي، وكذا مدخل خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أن المستشفى ستضم كذلك معملًا، وعيادات لتخصصات «العظام، والصدر، والأسنان، والرمد، والباطنة والقلب، والأنف والأذن والحنجرة، وغرفة للتجبير»، إلى جانب غرف للأشعة بأنواعها المقطعية، والسونار، وكذا غرف للعناية المركزة مجهزة بعدد 9 أسرّة، و3 غرف إقامة للمرضى بسعة 9 أسرّة، وأيضًا غرف إقامة للأطباء والتمريض.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مستشفى الطب الرياضي سيارات الإسعاف العلاج الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات