28 أبريل 2024 06:58 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

زاد 29 جنيهًا.. ارتفاع جديد في سعر الذهب اليوم بمنتصف التعاملات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

واصل سعر الذهب اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، ارتفاعه في منتصف تعاملات الصاغة، إثر حركة العرض والطلب في الأسواق، إضافةً إلى التغيرات المستمرة في سعر الدولار بالبنوك.

سعر الذهب في مصر

وشهدت أسعار الذهب، ارتفاعًا خلال التعاملات الصباحية بمقدار يتراوح من 43: 57 جنيه، ليستمر المسار نحو الزيادة الآن بمقدار يتراوح من 21: 29 جنيه، ووصل إجمالي الصعود علي مدار اليوم وحتى الآن نحو 64: 86 جنيهًا.

وسجل سوق الذهب في مصر عدة تقلبات خلال تعاملات الأسبوع، وذلك بعد الارتفاعات التاريخية الذي شهدها المعدن الأصفر لأول مرة في تاريخ مصر.

وتقدم «أسواق للمعلومات» لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر، وجاء سعر الذهب الآن كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو 29 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 1971 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 1725 جنيهًا، بارتفاع 25 جنيه عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب صعودًا بمقدار 21 جنيه عند 1478 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وانتعش سعر الجنيه الذهب بنحو 200 جنيه، ليسجل 13,800 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

ثبّت أسعار الذهب فوق مستوى 1،800 دولار للأوقية المحورية يوم الأربعاء حيث أدت علامات تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة إلى رفع التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يتبنى موقفًا سياسيًا أقل شدة في وقت لاحق من اليوم.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1805.56 دولارًا للأونصة، بانخفاض 5.12 دولار.

وهبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 8.7 دولار، ليسجل سعر عقد فبراير 2023 لتداول الذهب نحو 1816.8 دولار للأونصة، أي بنسبة 0.48%.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم بورصة السلع سعر الذهب الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب في الأسواق العالمية بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات