9 مايو 2024 05:44 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بورصات سلعية

ارتفاع أسعار عقود زيت الأولين الماليزي بنهاية التداولات

عقود زيت الأولين
عقود زيت الأولين

قفزت العقود الآجلة لزيت الأولين الماليزي، اليوم الأربعاء، لتصل لأعلى مستوى إغلاق في 12 يومًا، متتبعًة أسعار زيت النخيل، حيث أدت المخاوف من اضطرابات الإمدادات المرتبطة بالفيضانات في ماليزيا إلى ارتفاع الأسعار.

أغلق عقد زيت الأولين لتسليم يناير 2023 على ارتفاع بمقدار 5 دولارات، وبلغ 940 دولارا للطن في الجلسة المسائية، وقد صعد العقد بمقدار 10 دولارات في الجلسة الصباحية، وبلغ 935 دولارا للطن، وهكذا يكون ارتفع بمقدار 15 دولارا على مدار اليوم.

قال بارامالينغام سوبرامانيام، مدير شركة السمسرة في سيلانجور، إن المطاحن والمزارعين يتصارعون مع انخفاض الإنتاج وتدهور ظروف الزيت بسبب الفيضانات، في حين أن العروض القوية من إندونيسيا المنافسة الأكبر تعوق الطلب على زيت النخيل الماليزي.

ويشار إلى أن نزح أكثر من 72 ألف شخص هذا الأسبوع مع تفاقم الفيضانات في عدة ولايات في ماليزيا، ثاني أكبر منتج لزيت النخيل في العالم، مع توقع استمرار هطول أمطار غزيرة حتى نهاية العام.

ومدد منظم السوق في الهند تعليق التداول في عقود المشتقات للسلع الزراعية الرئيسية، بما في ذلك زيت النخيل وزيت الصويا، لمدة عام حيث يحاول أكبر مستورد للزيوت النباتية في العالم ترويض التضخم الغذائي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة لزيت الأولين زيت الأولين بورصة ماليزيا بورصة السلع البورصة السلعية عقود زيت الأولين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات