29 أبريل 2024 03:58 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

تعرف على حقيقة تقليص الحكومة المخصصات المالية لمرتبات الموظفين

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، أنباء حول عزم الحكومة تقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة؛ تزامنًا مع الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم.

وعلى الفور قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي بدورها نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت وزارة المالية، أنه لا صحة لتقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة إثر الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأكدت المالية، على حرص والتزام الدولة بصرف كل مستحقات العاملين في المواعيد المقررة، مُناشدةً كل العاملين بالجهاز الإداري للدولة عدم الانسياق وراء الشائعات واستقصاء المعلومات من مصادرها الرسمية الصحيحة.

ويناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة، ورواد التواصل الاجتماعي، بضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل تلك الشائعات، لاسيما أنها قد تحدث بلبلة بالرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكن الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة (mof.gov.eg)، وللإبلاغ عن أي معلومات مغلوطة أو شائعات يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

أسواق للمعلومات مصر 2030
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حقيقة تقليص المربات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات