18 أبريل 2024 14:47 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواقالحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»«بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأةوزير المالية: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئيرفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا«الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصاديةتراجع البلطي.. أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبورارتفاع الجوافة.. أسعار الفاكهة اليوم الخميس بسوق العبورتراجع الفلفل والبصل.. أسعار الخضراوات اليوم الخميس بسوق العبور«التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صورأسعار الأعلاف اليوم الخميس عند التاجر.. بكام شيكارة العلف«كابيتال إيكونومكس» تتوقع هبوط أسعار الحديد العالمية إلى 85 دولارا في 2025
سوق الدواء

مذكرة تفاهم مع شركتين إيطاليتين للاستثمار في المجال الصحي بمصر

توقيع مذكرة التفاهم
توقيع مذكرة التفاهم

وقعت مذكرة تفاهم، اليوم الأحد، بين وزارة الصحة والسكان، وشركة سان دوناتو الإيطالية، إحدى الشركات الرائدة في مجال البحوث السريرية والجراحية، وشركة جي كي إس دي الإيطالية القابضة للاستثمار في مجال تقديم الخدمات بمختلف القطاعات وعلى رأسها الرعاية الصحية.

ووقعت المذكرة بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وأنطونيو تاجاني وزير خارجية إيطاليا.

وأكد وزير الصحة، على أهمية العمل على خلق شراكات واستثمارات جديدة تستهدف تحقيق التغطية الصحية الشاملة لكافة المواطنين، مشيرًا إلى العمل الدائم مع الجانب الإيطالي بما يضمن تعزيز النظام الصحي من خلال تبادل الخبرات بين الدولتين.

وذكر الوزير، أن المذكرة تأتي نتيجة عقد العديد من الاجتماعات الثنائية المشتركة، وكذا العديد من الزيارات الميدانية للمنشآت الصحية، للوقوف على الفرص المتاحة للاستثمار في القطاع الصحي، ودعم سبل التعاون في مجال الاستثمار، وتطوير خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، بالتوافق مع رؤية الدولة في دعم الاستثمارات الصحية، إضافة على ضخ استثمارات جديدة.

وتهدف المذكرة، إلى تعظيم الشراكة بين القطاعين العام والخاص، من أجل رفع جودة وكفاءة المنشآت الطبية، وضخ استثمارات جديدة لإنشاء وتشغيل عدد من المنشآت الصحية المتخصصة، إضافة إلى إنشاء وتجهيز عيادات ذكية لتقديم خدمات رعاية وتشخيص متقدم، والتعاون في مجال بناء القدرات، ودعم القوى البشرية من الكوادر الطبية والإدارية والتنفيذية العاملة في المحال الصحي، من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة في مختلف المجالات.

18e299989137.jpg
30e62fddc14c.jpg
8cda81fc7ad9.jpg
ae5662532881.jpg
fe5df232cafa.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر إيطاليا الصحة الاستثمار القطاع الصحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات