1 مايو 2024 16:47 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تعيين سيف صالح معاونًا لوزيرة التخطيط للسياسات العامة والاستثمار

سيف صالح
سيف صالح

أصدرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قرارًا بتعيين سيف صالح معاونًا للوزيرة للسياسات العامة والاستثمار، لمدة عام اعتبارًا من يناير الجاري.

وقالت وزيرة التخطيط إن القرار يأتي في إطار حرص الوزارة على الاستعانة بالكفاءات الشابة، وتنفيذًا لما عملت عليه الوزارة خلال الفترات السابقة ببناء قدرات الشباب لتأهيلهم للمناصب القيادية؛ من خلال توفير البرامج والورش التدريبية والمنح الداعمة لفكر الشباب والتي تساعدهم على بناء شخصياتهم واستغلال طاقاتهم الابداعية.

وسيف صالح أصغر معاوني الوزراء في الحكومة، ومن المقرر أن يتولى عددًا من المهام؛ تتضمن متابعة أنشطة الشراكات مع مؤسسات القطاع الخاص، ودراسة المقترحات في هذا المجال.

كما تتضمن مهام واختصاصات معاون الوزيرة للسياسات العامة والاستثمار، المتابعة المستمرة للمؤشرات الاقتصادية الدولية، ومتابعة التطورات والتقارير الدورية المرتبطة بتنفيذ البرنامج الوطني للإصـلاحات الهيكلية، ومتابعة التقارير المحلية والدولية المتعلقة بنشاط المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب متابعة موضوعات حصر الأصول غير المستغلة، وأخيرًا متابعة أنشطة وبرامج ومبادرات التحول إلى الاقتصاد الأخضر.

اقرأ أيضاً

سيف صالح حصل على البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كينجز كوليدج بلندن، وعمل كمحلل بحوث اقتصادية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة "فرونتير فيو" بلندن، كذلك عمل كمحلل سياسات بالمكتب الفني بوزارة التخطيط منذ سبتمبر 2020.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة التخطيط سيف صالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة البرنامج الوطني للإصـلاحات الهيكلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات