22 يوليو 2024 17:14 15 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بروتوكول تعاون بين بنك QNB و«المصرية للتأمين» لإصدار بطاقات للتعويضات

بروتوكول تعاون بين بنك QNB و«المصرية للتأمين»
بروتوكول تعاون بين بنك QNB و«المصرية للتأمين»

وقع بنك QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع المجمعة المصرية للتأمين الإجباري، على المركبات، لإتاحة وإصدار بطاقات ميزة لصرف التعويضات المستحقة للمستفيدين من خلالها، وإنجاز المعاملات المطلوبة من خلال البطاقات بطريقة أسرع.

وقام محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، بتوقيع بروتوكول التعاون، مع إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي لمجمعة التأمين الإجباري على المركبات، بحضور عدد من قيادات البنك ومجمعة التأمين الإجباري.

وأعرب بدير، عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع مجمعة التأمين الإجباري، خاصة أنها تقوم بالنيابة عن جميع شركات التأمين في إدارة منظومة التأمين الإجباري على المركبات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وأشاد بدورمجمعة التأمين، في إدارة هذه المنظومة المهمة، وتلافي أية عيوب أو ثغرات مما يؤثر على تعويضات المستحقين، وأضاف أن البنك يدعم بشكل كبير الشركات التي تستهدف الدخول تحت منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي للوصول إلى الأهداف الإستراتيجية التي تطمح إليها الدولة والبنك المركزي المصري في الوصول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد.

اقرأ أيضاً

ومن جانبه أشاد إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي لمجمعة التأمين الإجباري على المركبات، بالتعاون مع QNB الأهلي، وتابع، أننا استطعنا مع المسؤولين بالبنك أن نفتح ونفعل حسابات بنكية لجميع شركات تأمين المسؤوليات والممتلكات بالبنك ليتم التعامل من خلالها؛ حيث وصل حجم التعامل بينها وبين المجمعة من خلال تحويلات مالية على حساباتهم البنكية بما يتخطي مبلغ 3 مليارات جنيه مصري ـ خلال الـ3 سنوات الماضية.

واختتم، أن المجمعة تتطلع إلى مزيد من التعاون مع QNB الأهلي من خلال مشاركة المجمعة في تأسيس مجمعة عربية للدول المفعلة للبطاقة البرتقالية؛ وهي بطافة تأمين معنية بتغطية المخاطر الناتجة عن سير المركبات المصرية بالدول العربية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بروتوكول تعاون بنك QNB المصرية للتأمين بطاقات للتعويضات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات