1 مايو 2024 00:03 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024
أخبار الموانئ والشحن

بعد تحسن الأحوال الجوية.. انتظام الملاحة بمينائي السويس ونويبع

ميناء السويس
ميناء السويس

أعادت الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر، فتح مواني السويس البحري، بعد إغلاقه في وقت سابق اليوم الأربعاء، بعدما تحسنت الأحوال الجوية واستقرت الرياح.

وقالت الهيئة، في بيان لها، أنه تم استئناف الأنشطة البحرية وانتظام الحركة الملاحية بميناء نويبع، مضيفة أن ذلك مع متابعة حالة الطقس أولًا بأول لاتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب، من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

يشار إلى أن هيئة مواني البحر الأحمر، قررت في وقت سابق اليوم الأربعاء، إغلاق مواني السويس البحري، في تمام الساعة 1345 نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وأوضحت الهيئة، أن سرعة الرياح سجلت 20 عقدة، واتجاهها جنوبية غربية، والضغط 1015، كما ارتفاع الموج من 1.5:2.5 متر، ومدى الرؤية 6 كم، إضافة إلى الرطوبة 50 %، ودرجة الحرارة 17 درجة، كما أن حالة البحر مضطربة جدا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البحر الأحمر السويس نويبع الأحوال الجوية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات