3 مايو 2024 03:46 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بالصور| مدبولي يتفقد مصنع «كورونا» الجديد بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر

رئيس الوزراء يتفقد مصنع «كورونا»
رئيس الوزراء يتفقد مصنع «كورونا»

تفقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مصنع "كورونا" الجديد بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، في جولة ميدانية لعدد من المصانع، اليوم السبت، في إطار خطة الدولة لتشجيع استثمارات القطاع الخاص في كل المجالات والقطاعات ـ خاصة قطاع الصناعة.

رافق رئيس الوزراء في الجولة التفقدية كل من؛ المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجبزة، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وبحضور المهندس باسل سعد، رئيس مجلس إدارة مصنع كورونا.

وأشاد مدبولي، بالمصنع الذي يضم خطوط إنتاج مختلفة ومتنوعة، لاسيما يوفر فرص للتدريب لرفع كفاءة العاملين بالمصنع، ويضم نحو 1500 موظف من أفضل العناصر في مجال الصناعات الغذائية، لافتا إلى أن المصنع يعتبر نموذجا ناجحًا لدور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد المصري.

ووجه مدبولي، إدارة المصنع بالاستمرار في ميكنة مراحل الإنتاج المختلفة؛ ما يضمن جودة وسلامة المنتجات الغذائية، كما أجرى حوارًا مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع إلى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل، خاصة في تلك الفترة، التي تشهد ظروفا صعبة على العالم أجمع.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مصنع كورونا المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر جولة رئيس الوزراء في 6 أكتوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات