10 مايو 2024 11:16 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السيسي يتوجه إلى الإمارات اليوم للمشاركة في القمة العالمية للحكومات

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأس وفد حكومي رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في القمة العالمية للحكومات.

ومن جهته، صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في القمة العالمية للحكومات؛ تأتي في إطار كون مصر ضيف شرف على نسخة هذا العام.

وأشار متحدث الرئاسة، إلى أن الرئيس السيسي سيحرص خلال مختلف الفعاليات والجلسات الحوارية، على عرض أهم الاستراتيجيات والأولويات الحكومية المصرية على المستويين الاقتصادي والتنموي، وذلك في ظل الأزمات المتلاحقة التي يشهدها العالم.

وأوضح المستشار أحمد فهمي، أن مشاركة مصر في القمة العالمية للحكومات، تعد الأكبر على مدار السنوات الماضية؛ بما يؤكد عمق العلاقات الأخوية المتميزة والراسخة بين مصر والإمارات.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن برنامج الرئيس في القمة العالمية للحكومات، سيتضمن أيضا، عقد لقاءات ثنائية مع أبرز المشاركين في القمة، من كبار مسئولي المؤسسات الاقتصادية والمالية، على الصعيدين الإقليمي والدولي.

جدير بالذكر، أن القمة العالمية للحكومات، تعقد في إمارة دبي، منذ عام 2013، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي الإمارات القمة العالمية للحكومات دبي اقتصاد اقتصاد مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات