25 أبريل 2024 10:46 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«الإسكان» تحدد آخر موعد لطلبات تقنين أوضاع مالكي الأراضي بـ«الشيخ زايد»

أرشيفية
أرشيفية

نوهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن يوم الإثنين المقبل الموافق 27-2-2023، هو آخر موعد لتلقي طلبات توفيق أوضاع المواطنين، الذين يمتلكون عقود بيع مسجلة لملكية أراضٍ بشأن تخصيص مساحة من الأراضي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كتوسعات لمدينة الشيخ زايد، ضمن حُدود القرار الجمهوري رقم 230 لسنة 2017.

وتابع البيان، أن يمكن أيضا للتقديم من لم يتمكنوا من التقدم في الإعلانات السابقة؛ حرصًا من الحكومة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في مشكلات قانونية، أو معاملات غير سليمة في هذا الصدد.

وأشارت هيئة المجتمعات العمرانية، أن التقديم على الطلبات يكون بنموذج مُعد، ومتواجد بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، الكائن بمنطقة الخدمات الإقليمية الثانية – مدخل 3 – شارع البستان – ميدان الصفا، شرق مدينة الشيخ زايد.

وتقدم كل المستندات الدَّالة على الملكية "العقود المشهرة"؛ أصول للاطلاع + صورة العقد ترفق بنموذج الطلب المقدم، وأشارت أنه لن يعتد بأي طلبات تُقدم بعد يوم الإثنين المقبل الموافق 27-2-2023، أو طلبات ليس لها سند ملكية بعقود مسجلة، أو طلبات عن قطع أراضٍ تم تقديم طلبات عنها في الإعلانات السابقة، وتم توفيق أوضاعها.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان المدن الجديدة توفيق الأوضاع تقنين الأراضي المجتمعات العمرانية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات