4 مايو 2024 15:57 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

حملة مصرية فرنسية مشتركة للترويج للمقاصد السياحية في مصر

الأهرامات - أرشيفية
الأهرامات - أرشيفية

انطلقت اليوم الخميس، حملة إعلانية مصرية فرنسية مشتركة، تحت شعار "نحن في خدمتك لتنظيم رحلة أحلامك"، بدعم من هيئة تنشيط السياحة المصرية ممثلة في المكتب السياحي في العاصمة الفرنسية باريس، وتستمر لمدة أسبوعين.

وحسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، فإن الحملة بالاشتراك مع منظم الرحلات الفرنسي "Havas voyages"، وتهدف إلى الترويج للسياحة في مصر.

وتتضمن الحملة الدعائية نشر إعلانات ترويجية للسياحة في مصر على موقع البيع المباشر الخاص بالشركة الفرنسية، وفي مكاتب الشركة في جميع أنحاء فرنسا، إلى جانب نشر إعلانات وملصقات بالمجلات الفرنسية مثل "Paris Match"، وعلى المواقع الإلكترونية المهنية والعامة الأخرى.

كما تشمل الحملة، برنامجًا تدريبيًا للوكلاء السياحيين الفرنسيين على كيفية بيع البرامج السياحية الخاصة بالمقاصد المصرية المختلفة من أجل جعل مصر مقصدًا سياحيًا مستدامًا، حيث أن هذه الحملة هي الأولى مع هذه الشركة الفرنسية منذ أكثر من ستة أعوام.

الحملة تأتي ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة للترويج للسياحة في مصر، وتشجيع كبرى الشركات السياحية العالمية على إبراز تنوع المقصد السياحي المصري، وما يميز كل منطقة في مصر بثرائها الثقافي والبيئي والتراثي والترفيهي.

يشار إلى أن شركة Havas Voyages، هي شركة كبيرة متخصصة في تنظيم الرحلات الترفيهية والسياحية لرجال الأعمال وللأفراد، حيث تمتلك 350 مكتبًا سياحيًا في جميع أنحاء فرنسا.

وفي ذات السياق، أطلقت شركات فرنسية أخرى مثل شركتي "Promovacances" و"FRAM" للسياحة، حملات دعائية للترويج للسياحة في مصر، حيث نشرتا على موقعيهما الإلكتروني إعلانات ترويجية للمقاصد السياحية المصرية المختلفة، بهدف تشجيع المواطنين الفرنسيين على الذهاب إلى مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر فرنسا السياحة تنشيط السياحة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات