4 مايو 2024 03:17 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السفير الكويتي: نساهم في التنمية الجارية بمصر بواسطة الاستثمارات

السفير الكويتي لدى القاهرة
السفير الكويتي لدى القاهرة

صرح سفير الكويت لدى القاهرة غانم صقر الغانم، بأن العلاقات الكويتية المصرية تميزت على مدى تاريخها الطويل، بتطابق وجهات النظر حيال القضايا الحيوية التي تهم الأمتين العربية والإسلامية إلى جانب الارتباط بعلاقات اقتصادية متشعبة.

وأفاد السفير الكويتي، خلال احتفالية السفارة بلعيد الوطني 62، وعيد التحرير 32، اليوم السبت، بأن التعاون الاقتصادي بين البلدين شهد تطورًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، فتتصدر الكويت مجال الاستثمار داخل مصر للمساهمة في عملية التنمية، إلى جانب احتلالها مرتبة متقدمة في ترتيب الاستثمارات العربية والدولية في مصر.

وحسبما نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد أشار السفير الكويتي، على زيارة الوفد الاقتصادي الكويتي إلى مصر أكتوبر الماضي، برئاسة محمد جاسم الصقر رئيس غرفة التجارة الصناعة، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار المسئولين، من أجل مناقشة آفاق تعزيز الاستثمارات الكويتية المباشرة في مختلف قطاعات التنمية والإنتاج.

كما تطرق إلى زيارة الوفد المصري برئاسة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية والاقتصادية على الكويت مطلع شهر فبراير الجاري، حيث أجرى الوفد لقاءات مبشرة مع مجتمع المال والأعمال في بلاده، ومن المتوقع أن تساهم بقوة في دفع مسيرة التعاون بين الجانبين إلى آفاق أرحب وأشمل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الكويت مصر الاستثمار الصناعة التنمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات