29 أبريل 2024 15:38 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

لدعم المشروعات الإنتاجية| البنك الزراعي يُوقع بروتوكول مع ”جنوب سيناء”

توقيع البروتوكول بين الجانبين
توقيع البروتوكول بين الجانبين

وقع علاء فاروق رئيس البنك الزراعي، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بروتوكول تعاون لإتاحة وتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية، ودعم المشروعات الإنتاجية، وخلق فرص عمل للشباب والمرأة، فضلًا عن تعزيز جهود التنمية المستدامة بالمحافظة بكافة المجالات.

وبحسب البروتوكول، يفتتح البنك الزراعي فرع جديد بشرم الشيخ من أجل توفير الخدمات المصرفية والتمويلية وتلبية احتياجات أبناء المحافظة، كما يتضمن الفرع مكتبًا لخدمة رواد الأعمال ومساعدة الشباب في دراسة مشروعاتهم، إضافة إلى افتتاح مكتب للخدمات المصرفية في مطار شرم الشيخ الدولي بهدف خدمة الزائرين والسائحين.

وتضمن البروتوكول أيضًا، تمويل عدد من مشروعات لشباب الخريجين والتعاون في مشروعات تسمين الماشية ذات السلالات المحسنة وراثيًا لإنتاج الألبان واللحوم وخدمة صغار المربيين، فضلًا عن إطلاق حملة توعوية لأهالي سيناء للتعريف بالفرص التمويلية في إطار الشمول المالي من خلال عقد مؤتمرات وفعاليات بالمناطق التنموية في الطور ونويبع ورأس سدر وغيرها، إلى جانب إتاحة فرص للتمويل متناهي الصغر للمرأة السيناوية والشباب بالمحافظة.

من جانبه، ثمن محافظ جنوب سيناء، دور البنك الزراعي في دعم وتعزيز جهود التنمية في مصر، وتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، فضلًا عن تمكين الشباب والمرأة السيناوية بما يساهم في رفع مستوى معيشة أبناء المحافظة.

من جهته، قال رئيس البنك الزراعي، إن هذا التعاون يأتي تحقيقا لأهداف الدولة بتحقيق التنمية الشاملة بمحافظة جنوب سيناء، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودعم مشروعات التنمية الزراعية، وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة السيناوية، بهدف دفع عجلة الاقتصاد القومي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

182845aceb39.jpeg
9679ccb5a92f.jpeg
c57de7ffb63a.jpeg
ddf9c9a45551.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي سيناء جنوب سيناء البنك الزراعي تمويل مشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات