21 يوليو 2024 18:33 14 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مي عبد الحميد: الإعداد لدراسة إنشاء وحدات «سكن لكل المصريين» بجنوب سيناء

محافظ جنوب سيناء ورئيس صندوق الإسكان الاجتماعي يبحثان عددا من الملفات والتعاون المستقبلي
محافظ جنوب سيناء ورئيس صندوق الإسكان الاجتماعي يبحثان عددا من الملفات والتعاون المستقبلي

بحث اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا، مع «مي عبد الحميد» الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عددًا من ملفات العمل المشتركة، وسبل التعاون المستقبلي ما بين الصندوق والمحافظة.

وخلال الاجتماع- الذي عقد بالمقر الرئيسي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري- أعربت مي عبد الحميد، عن رغبة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع المواطنين عامة، وأبناء محافظة جنوب سيناء خاصة؛ نظرًا لأهميتها ومكانتها الكبيرة.

وأوضحت أن الاجتماع شهد مناقشة الأراضي المقترحة من قبل محافظة جنوب سيناء؛ لإنشاء عددٍ من الوحدات السكنية عليها، ضمن البرنامج الرئاسي «سكن لكل المصريين» للمواطنين منخفضي الدخل، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في الإجراءات اللازمة لدراسة وتخصيص هذه الأراضي، وبدء تنفيذ الوحدات السكنية عليها.

وأضافت «عبد الحميد»، أن الاجتماع شهد كذلك، مناقشة سبل وآليات الإسراع في تخصيص 1030 وحدة سكنية للمواطنين بمحافظة جنوب سيناء؛ بما يضمن تخصيصها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن، تمهيدًا لانتقالهم لشغلها في المستقبل القريب.

وأشارت إلى أن اللقاء بين الجانبين كان مثمرًا، وشهد تبادلًا للآراء حول مختلف القضايا المتعلقة بتوفير السكن الملائم والكريم للمواطنين منخفضي الدخل في مدينة جنوب سيناء.

يشار إلى أن الاجتماع عقد، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، وعددٍ من القيادات من الجانبين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ جنوب سيناء صندوق الإسكان الاجتماعي الإسكان الاجتماعي خالد فودة الإسكان مي عبد الحميد سكن لكل المصريين جنوب سيناء وحدات سكنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات