28 أبريل 2024 14:29 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

وزير الإسكان يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بمدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات في مدينة العلمين الجديدة، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، والإدارة الجيدة للمشروعات، والالتزام بأعلى جودة في تنفيذ جميع المشروعات، بما يليق بالمدينة، وهي إحدى مدن الجيل الرابع.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، اليوم، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز المدينة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها، مشددًا على سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة.

وتابع الجزار، شرحا مفصلا من رئيس جهاز المدينة، عن الموقف التنفيذي لكل المشروعات، في مدينة العلمين الجديدة، والتي تنفذها الوزارة في منطقة، تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط.

وأضاف الجزار، أن المدينة تعد مقصدًا للسياحة العالمية والمحلية، ومدينة صالحة للحياة على مدار السنة، وتضم مختلف أنواع الإسكان لكل شرائح المجتمع، وجميع الخدمات التي تحقق جودة الحياة لسكانها ومرتاديها.

اقرأ أيضاً

ويشار إلى أن زيارة الوزير، اليوم، إلى مدينة العلمين الجديدة، شهدت تفقده لعدد من المشروعات، ومنها: «منطقة الأبراج الشاطئية، منطقة الفيلات، منطقة الداون تاون، الحي اللاتيني، مدينة الفنون، مشروع سكن مصر»، وغيرها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان العلمين الجديدة مدينة العلمين هيئة المجتمعات العمرانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات