29 أبريل 2024 12:34 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مصر تبحث فتح أسواق جديدة أمام شركات وزارة قطاع الأعمال في زامبيا

وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفير زامبيا بالقاهرة
وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفير زامبيا بالقاهرة

أكد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، أهمية العمل على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع دولة زامبيا، لا سيما على المستويين الاقتصادي والتجاري، في ظل الدور الفاعل للدولة المصرية في كل التجمعات الإفريقية.

جاء ذلك، خلال استقبال وزير قطاع الأعمال العام، لـ اللواء توبولي لوبايا سفير زامبيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، اليوم الإثنين؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وبحث الجانبان، مجالات التعاون بين دولة زامبيا والشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، التي تمتك الكثير من الإمكانيات والخبرات الكبيرة في عدة قطاعات، بالإضافة إلى آليات هذا التعاون.

وأشار المهندس محمود عصمت، إلى حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع دول إفريقيا، لافتا إلى أننا لدينا شركات متواجدة في العديد من الدول الإفريقية، تنفذ العديد من المشروعات، وخاصة في مجال التطوير العقاري والتشييد والبناء.

ومن جهته، أكد سفير زامبيا بالقاهرة، حرص بلاده على تعميق وتعزيز التعاون مع مصر في العديد من المجالات، مشيرًا إلى وجود فرص كبيرة وواعدة لزيادة التعاون الثنائي بين البلدين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير قطاع الأعمال العام سفير زامبيا بالقاهرة مصر فتح أسواق جديدة أسواق جديدة شركات وزارة قطاع الأعمال زامبيا الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات