25 أبريل 2024 05:42 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

بشركة الكهرباء.. مصلحة الضرائب تعقد ندوة حول ”الفاتورة الإلكترونية”

جانب من الندوة
جانب من الندوة

أكد مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن المصلحة لن تتوان عن تذليل كافة العقبات التي تواجه المجتمع الضريبي، خاصة الناتجة عن ميكنة الأعمال الضريبية، مشيرًا إلى أن الحوار المجتمعي من أهم الملفات التي تهتم بها المصلحة.

ولفت "توفيق"، خلال ندوة المصلحة بمقر الشركة القابضة لكهرباء مصر، إلى عقد مصلحة الضرائب العديد من اللقاءات والندوات للتواصل مع كافة فئات المجتمع الضريبي، والتعرف على المشكلات التي تواجه، فضلًا عن تقديم الدعم الفني لحل أي عقبات تواجه تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية.

من جهته، ثمن علاء نعيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء شمال القاهرة، الجهود التي تبذلها مصلحة الضرائب لتذليل أي عقبات، موجهًا الشكر لوزارة المالية ومصلحة الضرائب على التواصل بشكل فعال، وكذا عقد الندوات من أجل تذليل العقبات الخاصة بتطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية.

وفي سياق متصل، ناقش اللقاء العديد من المشكلات التي تواجه الشركة القابضة لكهرباء مصر عند تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية، وخاصة عند التعامل مع الجهات الحكومية.

كما تطرق الحضور، إلى الفارق بين منظومتي الفاتورة الإلكترونية، والإيصال الإلكتروني، وآلية تطبيقهما، وكيفية تكويد شرائح الاستهلاك، والمقايسات، فضلًا عن كيفية تسجيل الرسوم بداخل الفاتورة الإلكترونية.

12c8ad26bdaa.jpeg
1f48a58eb246.jpeg
b141a9fe4a5c.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مصلحة الضرائب شركة الكهرباء الإيصال الإلكتروني الفاتورة الإلكترونية الضرائب المالية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات