4 مايو 2024 00:30 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”الضرائب”: بعض المراكز تعمل يومي الإجازة لانتهاء مدة قانون ”التجاوز” بداية من مارس

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب

أعلن مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب، أنه نتيجة انتهاء فعاليات قانون التجاوز رقم ١٥٣ لسنة ٢٠٢٢ بالتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية في ١مارس المقبل، فتقرر استمرار العمل يومي الجمعة والسبت ٢٤ و٢٥ فبراير الجاري في كل من المركز الضريبي لكبار الممولين، والمركز الضريبي لمتوسطي الممولين، والمركز الضريبي لكبار المهن الحرة.

وذكر رئيس المصلحة، في بيان له، منذ قليل، أنه تقرر أيضًا استمرار العمل يوم السبت ٢٥ فبراير الجاري بكل من مركز كبار الممولين (٢) بمدينة السادس من أكتوبر، ومركز كبار وجه بحري، ومركز متوسطي وجه بحري، ومأمورية الشركات المساهمة بالقاهرة، ومأمورية الاستثمار بالقاهرة، مشيرًا إلى أن ذلك بناءً على توجيهات وزير المالية للتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفني لهم.

وأوضح "توفيق"، أن القرار نظرًا لكثرة توافد الممولين الراغبين في الاستفادة من قانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية رقم١٥٣ لسنة ٢٠٢٢، والتعرف على الأرصدة المستحقة عليهم تمهيدا لسدادها خلال مدة لا تجاوز ١ مارس المقبل.

وأكد "توفيق"، أن المصلحة تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والدعم الفني اللازم للممولين، كما ترد على كافة الاستفسارات من خلال مركز الاتصالات المتكامل على الخط الساخن ١٦٣٩٥، مما ييسر عليهم الاستفادة من قانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية رقم١٥٣ لسنة ٢٠٢٢.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصحلة الضرائب وزير المالية المالية كبار الممولين قانون قانون التجاوز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات