28 أبريل 2024 19:11 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار الغاز الطبيعي اليوم.. «البريطاني» يتنفس الصعداء بتعاملات اليوم

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

بدأت أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا في شهر مارس عند 48 يورو تقريبًا لكل ميجاواط، واستمرت عنده بافتتاح اليوم، بعد انخفاض بنسبة 18.6% في فبراير، والذي يمثل الشهر الثالث على التوالي من الانخفاض، وهي أطول سلسلة من هذا النوع منذ عام 2020.

ومن المتوقع أن تؤدي درجات الحرارة المنخفضة في شمال غرب أوروبا خلال الأسبوعين المقبلين، إلى زيادة الطلب على التدفئة، مع توقعات ارتفاع الطلب من قبل الصين، مما سيؤدي إلى زيادة المنافسة على الغاز الطبيعي المسال، حيث لا تزال أزمة الطاقة قائمة.

سعر الغاز البريطاني

تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي في المملكة المتحدة، تم بنحو 120.55 بنس، بزيادة 1.86% عن الأمس، ومنتعشة قليلًا من أدنى مستوى لها في تسعة أشهر عند 115 بنسًا في 28 فبراير 2023، مع توقعات زيادة الطلب على التدفئة بسبب الطقس.

ومن المرجح أن تنخفض درجات الحرارة في المملكة المتحدة إلى ما دون المتوسطات الموسمية خلال الشهر الجاري، مع احتمال تساقط الثلوج في بعض الأحيان، وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية في البلاد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الغاز البريطاني شحنات الغاز الطبيعي الغاز الطبيعي أسعار الغاز الطبيعي صادرات الغاز الطبيعي بورصة السلع أزمة الطاقة سعر الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات