29 مارس 2024 08:14 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

جولات تفقدية لمسئولي «الإسكان» بـ«سكن كل المصريين» و«خدمات العاشر من رمضان»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، أن هناك تكليفات لمسؤولي الوزارة للقيام بزيارات دورية لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" وتفقد الخدمات المتعلقة بهذا المشروع، ليتمكن سكان المشروع من الاستفادة منها بعد استلامهم للوحدات.

في ذات السياق، أجرى نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري صلاح حسن، ورئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أحمد عمران، جولة تفقدية في عدد من المشاريع السكنية والخدمية بالمدينة برفقة مسئولي الجهاز والمشروعات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وزار مسئولو الإسكان، خلال الجولات وحدات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، محور متوسطى الدخل، بمنطقة الخدمات الإقليمية، بمساحات (120،110،100) مترًا مربعًا، للوحدات كاملة التشطيب متضمنة تنسيق الموقع وأعمال الربط على المرافق.

وتفقد مسئولو الوزارة، موقع تنفيذ وحدات المبادرة شرق حي الأندلس بمساحة 90 مترًا كامل المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي وغاز طبيعي، كما تم متابعة مشروع تنفيذ 98 عمارة بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة بالحي 20 ، وأعمال تنفيذ 178 عمارة بالحي 21 بالمرحلة الخامسة " سكن كل المصريين " بمساحة 90 مترًا للوحدة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

كما تابع مسئولو وزارة الإسكان، طرح تنفيذ 203 عمارات ضمن مشروع العمارة الخضراء بسكن كل المصريين بالمدينة بحي الزقازيق الجديدة، بعدد 107 عمارات بإجمالي 2076 وحدة سكنية، ومنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 96 عمارة بإجمالي 1950 وحدة؛ حرصاً من مسئولي الوزارة على العمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية في المواعيد المحددة.

وفي ذات السياق، رافق المهندس أحمد عمران، مسئولي الجهاز، لمتابعة الأعمال الجارية في الموقف الإقليمي بالمدينة، والتي تشمل خطوط خارجية تغطي معظم أنحاء الجمهورية وخطوط داخلية على مستوى المدينة، حيث وصل معدل التنفيذ إلى مرحلة متقدمة.

قد تكون صورة ‏سماء‏

وشدد المهندس أحمد عمران، خلال الجولة، على مسئولي الشركة المنفذة للمشروع سرعة إنجاز الأعمال في الوقت المحدد وبالجودة المتفق عليها.

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان سكن لكل المصريين العاشر من رمضان المشروعات السكنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات