28 أبريل 2024 03:05 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

«المصريين» بـ29,200 جنيه.. أسعار الحديد اليوم في الأسواق

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

تشهد أسعار الحديد هدوءًا متواصلا، اليوم الأحد 12 مارس، في السوق المحلي، على مدار نحو أسبوع، عقب تسجيل مستويات مرتفعة، أوائل الشهر الجاري، بالتزامن مع نقص المعروض؛ نظرًا لتوجه عدد كبير من المصانع نحو التصدير، وقلة الخامات المتاحة في الأسواق، مما تسببا في الزيادات الهائلة.

سعر الحديد

وانتشرت حالة من الركود القوي داخل سوق الحديد خلال الفترة الأخيرة في حركة الطلب؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة للغاية، ليقترب الطن من 30 ألف جنيه تسليم أرض المصنع، وسط ذهول البعض من المستويات التى بلغها حديد التسليح، نظرًا لانخفاض المعروض بشكل قوي في السوق.

وسيطرت حالة من الركود على سوق الحديد في مصر؛ بسبب تسجيل سعر الحديد مستويات كبيرة، على خلفية ارتفاعات سعر الدولار أمام الجنيه، وقلة المعروض من المعدن.

ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر تسليم أرض المصنع بين 28,500: 29,500 جنيه.

أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

وأعلنت شركة حديد عز، زيادة سعر الطن، بنحو 2300 جنيه، خلال شهر مارس الجاري، ليبلغ 29,285 جنيهًا، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد بشاي للصلب

بلغت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع بشاي للصلب نحو 29,000 جنيها للطن، عقب الزيادة بنحو 500 جنيه في الطن خلال شهر مارس 2023.

حديد السويس للصلب

سجلت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع السويس، خلال مارس الجاري، نحو 29,200 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين، اليوم، عند مستوياته المرتفعة 29,200 جنيه.

حديد المراكبي

خيم الهدوء والاستقرار على سعر حديد المراكبي اليوم؛ حيث بلغ 28 ألفًا و500 جنيه، وذلك عقب إعلان المصنع الزيادة بنحو 1500 جنيه.

أسعار الحديد عالميا

وارتفعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر مارس 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية التداولات الأسبوعية، لتسجل 754 دولارًا للطن، بمقدار زيادة 5 دولارات.

وانكمشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر مارس 2023، بمقدار 5 دولارات، لتسجل 458 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم سعر طن الحديد سعر الحديد حديد التسليح سعر حديد عز حديد المصريين حديد الجارحي حديد بشاي أسعار مواد البناء البورصة السلعية بورصة لندن بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات