28 مارس 2024 16:11 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

بعد يومين من الانتعاش.. سعر برميل النفط يتراجع خلال تعاملات اليوم

سعر النفط اليوم
سعر النفط اليوم

هبطت أسعار النفط، خلال تداولات اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، بعد ارتفاعها على مدار يومين متواصلين، بدعم هدوء الطلب ترقبًا لقرار الفيدرالي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة مساء اليوم.

وكشف تقرير معهد البترول الأمريكي، عن توقعاته لنمو مخزونات النفط في الولايات المتحدة بنحو 3.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 17 مارس الجاري، بينما من المقرر صدور البيانات الرسمية من جهة إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق من اليوم.

وتشهد الأسواق العالمية هدوءًا في الوقت الحالي، حيث يترقب المستثمرون صدور قرار اجتماع الفيدرالي الأمريكي بشأن مقدار رفع سعر الفائدة، والمقرر إعلانه مساء اليوم الأربعاء.

سعر برميل النفط اليوم

وعلى جانب التداولات، انكمشت أسعار عقود خام برنت القياسي تسليم مايو المقبل، بنسبة 0.32% لتصل إلى 75.08 دولار للبرميل (وقت نشر الخبر).

وفي الاتجاه ذاته، انخفضت أسعار عقود خام غرب تكساس الأمريكي تسليم مايو 2023، بمعدل 0.32% كذلك، لتسجل خلال التعاملات 69.45 دولار للبرميل.

وعلى جانب آخر، أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي "ألكسندر نوفاك" أمس الثلاثاء، عن نية بلاده باستمرار تطبيق قرار خفض إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميًا حتى شهر يونيو المقبل 2023، بهدف امتصاص فائض الخام من الأسواق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر النفط اليوم سعر برميل النفط سعر خام برنت سعر خام غرب تكساس سعر النفط الآن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات