25 أبريل 2024 08:49 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

”مواني أبوظبي” تطلق خدمة ملاحية جديدة لتعزيز التجارة مع قطر والكويت

موانئ أبوظبي
موانئ أبوظبي

أنشأت مجموعة مواني أبو ظبي خدمة شحن أسبوعية، بهدف تحسين الروابط التجارية واللوجستية وتسهيل التجارة مع قطر والكويت، وفقا لبيان صادر عن المجموعة اليوم الأربعاء، نشره بلومبرج.

كما تقدم المجموعة، خدمات مجانية لنقل المنتجات التي تصل برا خلال شهر رمضان، نظرا لأن البضائع يتم نقلها بواسطة سفن الحاويات بين مينائي خليفة وحمدين في قطر، ومينائي الشويك والشعيبة في الكويت.

وتضم محفظة المجموعة، 10 مواني ومحطات، من ضمنها " كيزاد وزونزكورب" اللتين تشكلان معا المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، وتشكل أكبر مجمع تجاري ولوجستي وصناعي في الشرق الأوسط، وأكثر من 550 كيلومترا مربعا من المناطق الاقتصادية.

وقال عمار الشيبه الرئيس التنفيذي بالإنابة للقطاع البحري في مجموعة مواني أبو ظبي، إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى قطر والكويت، يأتي في اتجاه توسيع خدمات المجموعة والوصول إلى جميع الأسواق الإقليمية والعالمية، مما يدعم أبو ظبي كوجهة رائدة للتجارة والخدمات اللوجستية.

وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة الجديدة المتوفرة من خلال بوابة التجارة والخدمات اللوجستية المتطورة "Otlob"، ستمكن العملاء من جدولة خدمات الشحن عبر ميناء خليفة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موانئ أبوظبي الروابط التجارية واللوجستية التجارة مع قطر والكويت خدمات مجانية لنقل المنتجات المناطق الاقتصادية للقطاع البحري الخدمات اللوجستية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات