2 مايو 2024 13:46 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مدبولي يلتقى وزير السياحة لمتابعة عدد من ملفات الوزارة

رئيس الوزراء ووزير السياحة
رئيس الوزراء ووزير السياحة

عقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماعا، مع وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى؛ لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، بحضور يمنى البحار، مساعد وزير السياحة للشئون الفنية، ومحمد فهمي، مساعد وزير السياحة للشئون الاقتصادية.

وأشار مدبولي، إلى اهتمام الدولة بملف السياحة، والعمل على إتاحة المزيد من التيسيرات، إلى جانب التعامل مع أي تحديات أو معوقات من الممكن أن تواجه هذا القطاع المهم، وصولا لتحقيق المستهدفات من نموه، وذلك بالنظر لما يمثله من أهمية كبيرة ودور في الاقتصاد القومي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، السفير نادر سعد، بأن رئيس الوزراء تابع خلال الاجتماع تطورات حركة السياحة الوافدة إلى مصر خلال هذه الفترة، والجهود المبذولة من جانب الوزارة، ومختلف الجهات المعنية لزيادة عدد السائحين الوافدين من مختلف دول العالم، والتوسع في استهداف المزيد من الأسواق الجديدة.

وأضاف، أن الاجتماع تناول جهود التسويق لمختلف المقاصد السياحية المصرية، جذباً لمزيد من السائحين لتلك المقاصد، التي تتميز بتنوعها.

اقرأ أيضاً

وتطرق الاجتماع إلى جهود العمل على تحسين التجربة السياحية في مصر من جميع الجوانب، بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات المعنية؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الصدد، بما يسهم في تعزيز التكامل بين القطاعات المعنية، ويعظّم من القيمة المضافة لما يتوفر بمصر من مقومات سياحية وثقافية فريدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أحمد عيسى وزير السياحة والآثار وزارة السياحة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات